القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفتي قناع العسل للوجه ماسك للوجه طبيعي يعطي نضارة

لماذا نشتري أقنعة الوجه الباهظة الثمن من متاجر مستحضرات التجميل، اصنع ماسك لتصفيه ونضاره الوجه بالعسل الطبيعي بنفسك، لدي أفضل ماسك للوجه في البيت يمكنك صنعها وتخصيصها لنوع بشرتك.

8 وصفات قناع العسل للوجه يرطب ويعطي نضارة للبشرة
قناع العسل للوجه

العسل هو أحد المكونات المفضلة لجميع استعمالاتي في منزلي. أنا أستمتع به في كوب الشاي في الصباح. أشرب كوبًا من الماء الدافئ مع العسل لتهدئة السعال أو التهاب الحلق. وبالطبع ، أستخدمه للعناية بالبشرة بشكل طبيعي. فيما يلي قناع العسل للوجه الرائع.

قناع العسل للوجه

نعم. شيء مذهل! يمكن استخدامه كغسول للوجه (فقط افركي 1-2 ملعقة صغيرة من العسل على وجهك واتركيه لمدة دقيقة أو دقيقتين ، ثم اشطفيه بقطعة قماش دافئة) ، (فقط ضعيه على البثور حسب الحاجة) ، وماسك لتصفيه ونضاره الوجه بقناع العسل للوجه.

لماذا العسل؟

العسل مليء بمضادات الأكسدة للمساعدة في محاربة التجاعيد وشيخوخة الجلد. في الواقع ، كانت كليوباترا من أشد المعجبين بالعسل واستخدمته بانتظام في روتين جمالها

العسل أيضًا مضاد طبيعي للبكتيريا ، مما يساعد على منع حب الشباب ومكافحته ، ومنقي (يفتح المسام بلطف) ، ومرطب (يجذب الرطوبة إلى الجلد ويترك البشرة ناعمة)، وماسك لتصفيه ونضاره الوجه.

8 وصفات لقناع العسل للوجه بالزيوت الأساسية

1. العسل واللافندر

امزجي ملعقة كبيرة من العسل (الكثير من مضادات الأكسدة للبشرة) مع 2-3 قطرات من زيت اللافندر الأساسي. يوضع على الوجه ويترك لمدة 15-20 دقيقة. استخدمي منشفة دافئة للمسح.

2. قناع العسل للوجه والليمون

امزجي ملعقة كبيرة من العسل مع 1-2 قطرات من زيت الليمون العطري. يوضع على الوجه ويترك لمدة 15-20 دقيقة. استخدمي منشفة دافئة للمسح. احرصي على تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال 24 ساعة من استخدام القناع ، لأن زيت الليمون حساس للشمس.

3. قناع العسل للوجه والزبادي المرطب

اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي العادي. يوضع على الوجه ويترك لمدة 15-20 دقيقة. استخدمي منشفة دافئة للمسح.

4. قناع منقي للوجه بالعسل والباتشولي

امزجي ملعقة كبيرة من العسل مع 2-3 قطرات من زيت الباتشولي العطري. يوضع على الوجه ويترك لمدة 15-20 دقيقة. استخدمي منشفة دافئة للمسح.

5. قناع مرطب للوجه بالعسل والأفوكادو

امزجي ملعقة كبيرة من العسل ونصف أفوكادو ناضج. يوضع على الوجه ويترك لمدة 15-20 دقيقة. استخدمي منشفة دافئة للمسح.

6. قناع الوجه المغذي بالعسل ودقيق الشوفان

امزجي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان المطبوخ. يوضع على الوجه ويترك لمدة 15-20 دقيقة. استخدمي منشفة دافئة للمسح.

7. قناع تقشير الوجه بالعسل ودقيق الشوفان

اخلطي ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من دقيق الشوفان غير المطبوخ (أفضل أن تطحنيه في الخلاط للحصول على مسحوق بدلاً من استخدام الشوفان الكامل لتقشير أدق ولطف). يوضع على الوجه ويترك لمدة 15-20 دقيقة. استخدمي منشفة دافئة للمسح.

8. قناع العسل للوجه أفضل ماسك للوجه في البيت

هل تريد قناع وجه رائع وبسيط؟ فقط ضع 1-2 ملاعق كبيرة من العسل على الوجه واتركه لمدة 15-20 دقيقة. استخدمي منشفة دافئة للمسح. إنه يرطب بشكل لا يصدق ويوازن جميع أنواع البشرة.

يمكنك حتى تجربة التشكيلة الخاصة بك مع المكونات في مطبخك.

كيف تحدد نوع بشرتك في المنزل

ربتي برفق على ورق نشاف على مناطق مختلفة من وجهك. امسكي الورقة أمام الضوء لتحديد كمية الزيت المرئية. إذا التقطت الورقة القليل من الزيت أو لم تلتقط أي زيت ، فمن المرجح أن تكون بشرتك جافة. إذا كانت ورقة التنشيف تكشف عن زيت من مناطق الجبهة والأنف ، فإن بشرتك طبيعية / مختلطة.

أهم النصائح لقناع العسل للوجه

  • اختاري العسل الخام بدلاً من العسل المعالج.
  • اتركي القناع لمدة تتراوح بين 15 و 20 دقيقة.
  • قبل وضع القناع ، تأكدي من تنظيف بشرتك جيدًا. باستخدام الماء الدافئ ومنظف الوجه المفضل لديك ، قومي بإزالة أي مكياج وأوساخ وزيوت. لا تستخدمي المرطب. قشري.
  • استخدمي قناع الوجه بين 1 و 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.
author-img
أخذت تجربتي في الصحة والتغذية والجمال من وحي تجاربي العديدة، للعثور على إجابات لمساعدة عائلتي التي عانت من عدد من المشكلات الصحية. لقد وجدت أن النظام الغذائي الخالي من الغلوتين والسكريات إلى جانب نمط الحياة الطبيعي كانا مفتاح صحة عائلتي. مدونة وصفاتي تم إنشاؤها لمساعدة الآخرين على أخذ صحتهم بأيديهم واتخاذ خطوة نحو أسلوب حياة أكثر طبيعية مع وصفات خالية من الغلوتين ، وعلاجات طبيعية ، ودروس تعليمية ذاتية الصنع ، ونصائح لنمط حياة أكثر طبيعية. لا يجب أن يكون العيش بأسلوب حياة أكثر طبيعية أمرًا صعبًا. سأريكم كيف يمكن أن يكون الأمر بسيطًا. ستجد هنا وصفات خالية من الغلوتين ، ونصائح عن التنظيف الأخضر ، ودروس تعليمية منزلية الصنع ، ونصائح حول التبسيط ، وغير ذلك الكثير.

تعليقات

محتوى الموضوع