القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفتي لتحضير افضل انواع السيروم للوجه طبيعي ومنزلي الصنع

 انس أمر مصل البشرة الباهظة الثمن من المتاجر الكبرى. يمكنك صنع سيروم طبيعي للوجه بمكونات طبيعية وعضوية بالكامل وبتكلفة أقل، وهو أفضل بكثير لبشرتك. 

سيروم طبيعي للوجه منزلي الصنع
سيروم طبيعي للوجه

سيروم طبيعي للوجه منزلي الصنع مليء بالعناصر الغذائية التي ستحبها بشرتك وسيبقي بشرتك نضرة. أسميه افضل سيروم لنضارة البشره الخاص بي.

مع تقدمي في العمر ، لاحظت العلامات المنذرة بتقدمي في السن ... لون البشرة باهت وغير متجانس. لذلك ابتكرت هذا المصل المنزلي للوجه للمساعدة في تغذية وترطيب بشرتي بشكل طبيعي.

ولكن هذا هو الشيء ... أعترف أنني كنت أنفق ما يزيد عن 100 دولار في متجر متعدد الأقسام لمنتجات العناية بالبشرة لبشرتي. وتعلم ماذا؟ لم أر نتائج. بدت بشرتي دائمًا كما هي - علامات منبهة للتعرض لأشعة الشمس ونتيجة إنجاب ثلاثة أطفال.

لهذا السبب أردت صنع مصل للوجه منزلي الصنع. أردت أن أجد طريقة لمشاهدة النتائج على بشرتي بالفعل - دون هذه التكاليف العالية. هذا المصل غير مكلف للغاية. لقد أنفقت حوالي 8-10 دولارات شهريًا لصنع هذا المصل - قارن ذلك بـ 100 دولار أو أكثر كنت أنفقها.

وبعد شهر من الاستخدام - ليلاً ونهارًا - تمكنت من رؤية الفرق. الآن أمضيت عامين تقريبًا في استخدام سيروم طبيعي للوجه المنزلي الصنع ولم تبدو بشرتي أفضل من أي وقت مضى.

كيفية صنع افضل انواع السيروم للوجه طبيعي - خطوة بخطوة

كيفية صنع افضل انواع السيروم للوجه طبيعي
سيروم طبيعي للوجه

من السهل جدًا صنع مصل الوجه DIY. سوف يستغرق الأمر حرفياً أقل من دقيقة بمجرد أن تكون جميع المكونات جاهزة.

  • اجمع مكوناتك معًا.
  • في زجاجة قطارة زجاجية سعة 1 أونصة ، أضف جميع الزيوت العطرية. سيكون هذا حوالي 2.5٪ نسبة التخفيف.
  • املأ الزجاجة بزيت بذور ثمر الورد.
  • اربط الغطاء ورج جيدًا.

طريقة وضع السيروم للوجه

استخدام سيروم طبيعي للوجه صباحًا ومساءً حول العينين والفم ومناطق المشاكل الأخرى على الوجه.

ما هي فوائد استخدام سيروم طبيعي للوجه؟

تشمل فوائد استعمال سيروم طبيعي للوجه الأكثر شيوعًا الترطيب وزيادة التغذية وتفتيح البشرة والوقاية من حب الشباب. كما أنها تساعد في تقوية خلايا الجلد. بينما تحتوي كريمات الوجه الأخرى على 5-10٪ فقط من المكونات النشطة ، يمكن أن يحتوي مصل الوجه على ما يصل إلى 70٪.
لنستعرض المكونات ولماذا تعمل بشكل جيد ...

سيروم طبيعي للوجه والمكونات الطبيعية

  • زيت بذور ثمر الورد هو الزيت المفضل للوجه. لها لون كهرماني محمر وأسمك من زيت اللوز أو الأفوكادو. إنه مثالي لوصفة السيروم هذه لأنه يتغلغل في الجلد بسرعة دون ترك بقايا دهنية ، لذلك يمكن استعماله ليلاً أو نهارًا. إنه رائع لجميع أنواع البشرة ، وخاصة البشرة المتعبة والتي بدأت تظهر عليها بعض خطوط السن. يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الأساسية ويمكن أن يساعد في التخلص من البقع والجفاف والخطوط الدقيقة. اختر فقط زيت بذور ثمر الورد العضوي المعصور على البارد.
  • يُستخدم زيت اللبان الأساسي منذ آلاف السنين وهو ممتاز لبشرة ذات مظهر صحي.
  • زيت المر مثل ابن عم اللبان. (مر، مرة ‏. مادة صمغية تفرزها أغصان أشجار من نوع Commiphora myrrha و Commiphora molmol. وهي عبارة عن خليط متجانس من مواد راتنجية وصموغ وزيت طيار تفرزها) كما تم استخدامه لآلاف السنين - يعود تاريخه إلى العصور التوراتية. وتحتوي العديد من منتجات العناية بالبشرة على نبات المر.
  • يعتبر زيت اللافندر الأساسي ممتازًا للبشرة - خاصةً إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً في الشمس.
  • تعتبر الزيوت العطرية من الورد وإبرة الراعي رائعة بشكل خاص للبشرة الناضجة. أستخدمها في مصل الدم ويمكنني بالتأكيد رؤية الفرق.
  • يتكون مزيج الزيت العطري Aroma Life من السرو (ما هو زيت السرو؟ ... هو زيت عطري مصدره أشجار السرو (Cupressus sempervirens)، وهي أشجار صغيرة الحجم ودائمة الخضرة ولها ثمار تشبه الأكواز الخشبية) ، البردقوش ، Helichrysum ، و Ylang Ylang. زيت السرو هو زيت شد ، يمكن أن يكون رائعًا إذا كانت بشرتك بدأت تظهر عليها علامات السن ، بينما يساعد Ylang Ylang على تهدئة البشرة ومنحها توهجًا شابًا ونظارة رائعة.

تركيبة هذه المكونات ستترك بشرتك نظرة... ولهذا أطلق عليها اسم سيروم Glow Serum الخاص بي.

أهم النصائح للحصول على أفضل سيروم كولاجين للوجه طبيعي

  • استخدمي زجاجة قطارة زجاجية سعة 1 أونصة.
  • ضعي بضع قطرات بعد غسل وجهك ولكن قبل وضع المرطب.
  • استخدمي السيروم ليلاً حول الفم والعينين والمناطق المتضرر الأخرى على الوجه.
  • استخدمي الماء الفاتر - فالماء الساخن يمكن أن يجعل بشرتك تتعرق مما يمنع الامتصاص والماء البارد سوف يغلق المسام ، مما يزيد من جودة السيروم.
author-img
أخذت تجربتي في الصحة والتغذية والجمال من وحي تجاربي العديدة، للعثور على إجابات لمساعدة عائلتي التي عانت من عدد من المشكلات الصحية. لقد وجدت أن النظام الغذائي الخالي من الغلوتين والسكريات إلى جانب نمط الحياة الطبيعي كانا مفتاح صحة عائلتي. مدونة وصفاتي تم إنشاؤها لمساعدة الآخرين على أخذ صحتهم بأيديهم واتخاذ خطوة نحو أسلوب حياة أكثر طبيعية مع وصفات خالية من الغلوتين ، وعلاجات طبيعية ، ودروس تعليمية ذاتية الصنع ، ونصائح لنمط حياة أكثر طبيعية. لا يجب أن يكون العيش بأسلوب حياة أكثر طبيعية أمرًا صعبًا. سأريكم كيف يمكن أن يكون الأمر بسيطًا. ستجد هنا وصفات خالية من الغلوتين ، ونصائح عن التنظيف الأخضر ، ودروس تعليمية منزلية الصنع ، ونصائح حول التبسيط ، وغير ذلك الكثير.

تعليقات

محتوى الموضوع