القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفة أفضل منظف أرضيات خشب منزلي الصنع

هل تحب رائحة الصنوبر ، ولكنك غير متأكد من المواد الكيميائية المستخدمة في منظفات الصنوبر التقليدية؟ اصنع أفضل منظف أرضيات خشبية بنفسك للأرضيات الخشبية والأثاث.

منظفات الباركيه الخشب المنزلية الصنع
أفضل منظف أرضيات

هل تحب رائحة الصنوبر عند التنظيف؟ أنا أيضا! أنا أحب رائحته جدا ، لكنني لا أحب المواد الكيميائية السيئة أو العطور الاصطناعية في منظفات الصنوبر التقليدية. تابع القراءة للحصول على منظف أرضيات خشبية فعال برائحة منعشة، وتستغني عن كل منظفات الباركيه الخشب.

لماذا تصنع منظف الأرضيات الخشبية هذا بنفسك؟

فكر في طفل صغير يزحف على أرضيات خشبية تم تنظيفها للتو باستخدام منظف خشب الصنوبر التقليدي. أو ماذا عن زوجتك أو صديقك أو عائلتك يأكلون قطعة من الطعام تسقط من طبق على طاولة خشبية تم تنظيفها للتو باستخدام منظف من منظفات الباركيه الخشب ذات المواد الكيميائية التي لا تعرف عنها شيئا.

يبدو غير ضار ، أليس كذلك؟ فكر في المكونات الموجودة في منظفات الباركيه هذا. فيما يلي قائمة بالمكونات من منظف الصنوبر الشهير الذي يتم شراؤه من المتجر:

  • ماء ، C10-12 كحول إيثوكسيلات حمض الجليكوليك ، عطر ، كراميل ، ثنائي الميثيكون / سيليكا / PEG مضاد الرغوة ، الصوديوم C14-17 سيك-ألكيل سلفونات ، وصمغ الزانثان

هل لاحظت مستخلص الصنوبر أو زيت الصنوبر الأساسي في أي مكان هناك؟ نعم ، إنه ليس في المكونات. يمكن أن يحتوي العطر الاصطناعي على مئات المكونات لتشكيل رائحة الصنوبر. وقد تم ربط مركب إيثوكسيلات الكحول بالسرطان ، ومشاكل النمو ، ومشاكل الغدد الصماء والتناسلية ، والحساسية وتهيج الجلد ، ومشاكل الجهاز التنفسي ، وأكثر من ذلك ، وفقًا لدليل مجموعة العمل البيئي للمنظفات الصحية ، والتي صنفت منظف الصنوبر هذا بتصنيف D (المقياس هو AF حيث يشير A إلى أدنى اهتمام بالبيئة والصحة ويشير F إلى القلق الأكبر).

بما انني أحب رائحة الصنوبر للتنظيف ، كنت أعلم أنه يجب أن يكون هناك طريقة أفضل. ووجدته! في الواقع ، لقد صنعت منظف منزلي من قبل ، وهذا مجرد تعديل سريع برائحة منعشة والنظيفة لزيت الصنوبر العطري.

إذا كانت لديك أرضيات خشبية ، فمن المحتمل أن تجعلها تبدو في أفضل حالاتها. يساعد تنظيف الأرضيات الخشبية باستخدام مكونات طبيعية في الحفاظ على لمعانها ومقاومة الخدوش ومنع تكون الضباب.

كيفية صنع أفضل منظف أرضيات خشب منزلي الصنع هذا - خطوة بخطوة

هل أنت مستعد لتعلم كيفية صنع منظف الأرضيات برائحة الصنوبر الطبيعي الخاص بك للأرضيات الخشبية والأثاث؟ تحقق من هذه الوصفة السهلة والبرنامج التعليمي.
  • أضف الصابون القشتالي أو منظف ​​المنزل من Thieves إلى زجاجة رذاذ سعة 16 أونصة.
  • أضف الزيوت العطرية.
  • املأ بالماء. هز جيدا.
  • يرج جيدا قبل كل استخدام.

المكونات في منظف الأرضيات الخشبية

  • الصابون القشتالي السائل هو صابون أساسه جوز الهند غير سام وغير مهيج للجلد. إنه لطيف بما يكفي لاستخدامه على بشرة الطفل ، ولكنه رائع لتنظيف البشرة بشكل طبيعي.
  • منظف ​​المنزل من Thieves هو محلول منظف متعدد الأغراض شديد التركيز ويمكن تخفيفه لتنظيف كل سطح في المنزل تقريبًا.
  • يوفر زيت الصنوبر العطري رائحة طبيعية غير سامة ويساعد على تنظيف الأسطح.
  • يساعد زيت الليمون الأساسي على إزالة الشحوم وتنظيف الأسطح بشكل طبيعي.

كيفية استخدام منظف الأرضيات الخشبية

للاستخدام على الأسطح الخشبية ، رش على الأسطح الخشبية واستخدم قطعة قماش من الألياف الدقيقة لمسح الغبار والأوساخ.

للاستخدام على الأرضيات الخشبية أو الأثاث الخشبي، املأ الحوض حتى منتصف بالماء الدافئ. أضف الصابون القشتالي أو منظف ​​المنزل من Thieves والزيوت الأساسية. اخلطي جيدا. استخدميه مع ممسحة لتنظيف الأرضيات.

أهم النصائح لهذا المنظف

  • أول الأشياء أولاً ، تأكدي من كنس أو مسح أي غبار أو نفايات قد تكون على أرضيتك.
  • يعتبر جزء العطر في هذا المنظف اختياريًا تمامًا ، ولكن دعنا نتحلى بالصقل ، إذا كنت تقومين بالعمل للحصول على منزل نظيف ، فأنت تريدين أن تشمي رائحته .
  •  قومي بالرش بكميات صغيرة وأنت تعملين في طريقك عبر الغرفة ، مع التأكد من الحفاظ على رطوبة ومرونة الممسحة أثناء التنقل.
  • يرج جيدا قبل الاستخدام.

author-img
أخذت تجربتي في الصحة والتغذية والجمال من وحي تجاربي العديدة، للعثور على إجابات لمساعدة عائلتي التي عانت من عدد من المشكلات الصحية. لقد وجدت أن النظام الغذائي الخالي من الغلوتين والسكريات إلى جانب نمط الحياة الطبيعي كانا مفتاح صحة عائلتي. مدونة وصفاتي تم إنشاؤها لمساعدة الآخرين على أخذ صحتهم بأيديهم واتخاذ خطوة نحو أسلوب حياة أكثر طبيعية مع وصفات خالية من الغلوتين ، وعلاجات طبيعية ، ودروس تعليمية ذاتية الصنع ، ونصائح لنمط حياة أكثر طبيعية. لا يجب أن يكون العيش بأسلوب حياة أكثر طبيعية أمرًا صعبًا. سأريكم كيف يمكن أن يكون الأمر بسيطًا. ستجد هنا وصفات خالية من الغلوتين ، ونصائح عن التنظيف الأخضر ، ودروس تعليمية منزلية الصنع ، ونصائح حول التبسيط ، وغير ذلك الكثير.

تعليقات

محتوى الموضوع